المشاركات

بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا ً ومرحبا بكم في مدونة فضيلة الشيخ / الداعية البورسعيدي 

محمد عبد الباقي

حفظه الله

لما انجبت ابني لم يكن معي مال لعمل العقيقة فالآن معي ثمن خروف واحد هل اصنع اضحية ام عقيقة ؟ I beget son but in that time I did not have a money enough to make for him (Aqeeqah) now I have a money To slaughter Sheep What is the better Make (Aqeeqah) or ( Odhi'yah) sacrifice of Eid ( Adha)

اريد أن اعرف ما الأفضل للأضحية ؟ I ask about what is the better for ( Othiyah) sacrifice of Eid ( Adha) A lamb or ewe للشيخ / مصطفى العدوي

نحاول في هذه المدونة نشر ما لدينا من دروس وخطب وحالات الواتساب كصور أو فيديوهات أو تسجيلات صوتية لفضيلة الشيخ الداعية البورسعيدي / محمد عبد الباقي / حفظه الله